موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ الثلاثاء 16-03-2021 دوري أبطال أوروبا

 تستضيف أرضية ملعب الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا .


مواجهة هامة بالنسبة لفريق المان سيتي حيث يلعب المباراة بمعنويات عالية  بمعنويات كبيرة بعد المستوى الرائع الذي يقدم في البطولة المحلية، والفوز الذي حققه أمام فريق بروسيا في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل لاشئ، ليتفوق عليه بخطة للتواجد في الدور القادم.


موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة الإياب ضمن دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في الاوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا لبنان.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ فمن المنتظر أن تنقل على الهواء عبر قناة beIN Premium 2HD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي مانشستر سيتي و بوروسيا مونشنغلادباخ قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يسعى من أجل الفوز من أجل أن يستكمل سجل انتصاراته، حيث لم يتعرض فريق مانشستر سيتي للخسارة في الـ 5 مباريات التي كان فيها في مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري الأبطال حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في أخرى، محرزاً هدفين في الأربع مباريات التي حقق فيها الفوز على غريمه.


في المقابل يدخل الفريق الألماني وهو يدرك مدى صعوبة اللقاء وقوة خصمه، ولكن الواجب عليه الاستعداد الكامل لهذا المعركة المرتقبة، لذا عليه دراسة الأخطاء السابقة والعمل على تجنبها لعدم وقوعه في نفس الفخ.


إرسال تعليق

أحدث أقدم