موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا الثلاثاء 16-3-2021 في دوري ابطال اوروبا .

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا التي تقام في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ،والتي تستضيفها أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو .


مواجهة هامة وقوية بانتظار ريال مدريد حيث يسعى بقيادة مدربه الفني زين الدين زيدان من أجل تحقيق الفوز والانتقال للدور الربع نهائي من البطولة ،وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا، قد انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا مساء الثلاثاء 16-3-2021 ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري ابطال اوروبا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :


11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

11:00 مساءاً بتوقيت قطر والبحرين والكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلانتا فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ريال مدريد وأتلانتا قبل مباراة اليوم:

يدخل فرق ريال مدريد وهو يسعى من أجل الفوز  في مباراة اليوم على الرغم من الأداء المتواضع الذي ظهر فيه اللاعبين في الجولات السابقة ،حيث يأمل الفريق الملكي من أجل التغلب على فريق أتلانتا على أمل الانتقال إلى دور ربع نهائي البطولة واستغلال الانتصار الذي حققه في الجولة الماضية من الدوري الاسباني . 



إرسال تعليق

أحدث أقدم