موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو الأربعاء17-03-2021 في دوري أبطال أوروبا

 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-3-2021موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب أليانز أرينا .


حيث يحل فريق لاتسيو ضيفا على فريق بايرن ميونخ الألماني، في آخر ليالي دوري أبطال أوروبا قبل التوقف الدولي في مارس/آذار الجاري ،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق لاتسيو .

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-3-2021 مباراة بايرن ميونخ ولاتيسو في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت والبحرين وقطر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولاتسيو فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 2HD ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعل قالرياضي أحمد البلوشي .

أخبار فريقي بايرن ميونخ ولاتسيو قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه في آخر 18 مباراة في دوري أبطال أوروبا ،حيث تعادل في مباراة واحدة وكانت أمام “اتلتيكو مدريد” في دور المجموعات من الموسم الجاري.


في حين أن فريق لاتسيو يلعب مباراة اليوم بعد خسارته في لقاء الذهاب،وتلقيه  خسارتين متتاليتن في الدوري الايطالي جعلته يتراجع إلى المركز السابع وبالتالي الإبتعاد عن المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي،ويأمل اليوم من أجل الظهور بشكل مناسب وتقديم أداء شرفي  أمام حامل اللقب، وذلك من أجل تعويض انتكاسة الذهاب، وتجهيز الفريق لخوض باقي استحقاقات الدوري الايطالي.


ويذكر أن 4 فرق قد ضمنت تأهلها لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هي: بورتو البرتغالي وبروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم