موعد مباراة تشيلسي واتليتكو مدريد الأربعاء 17-03-2021 في دوري أبطال أوروبا

 


في مباراة إياب دور الستة عشر من دوري أبطال اوروبا تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-3-2021 موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد ،والتي تستضيفها أرضية ملعب ستامفورد بريدج .

مباراة هامة ومثيرة يستضيف فيها تشيلسي نظيره أتلتيكو مدريد بعد أسبوعين من فوزه على أتلتيكو مدريد بهدفٍ دون رد في مباراة الذهاب، سجله النجم الفرنسي أوليفيه جيرو بتسديدة مقصية رائعة،ويأمل كل من لافريقين من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا .

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 17-3-2021 موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت والبحرين وقطر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعيلق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي تشيلسي وأتلتيكو مدريد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم وهو يمر بفترة استثنائية تحت قيادة المدرب الألماني “توماس توخيل”، حيث لم يتعرض رفاق ماسون مونت للخسارة منذ رحيل فرانك لامبارد، حيث حققوا 8 انتصارات وسقطوا في فخ التعادل 4 مرات في جميع المسابقات منذ نهاية شهر يناير الماضي.


 الجهة المقابلة، لا يبدو “اتلتيكو مدريد” مع مدربه  في أفضل حال، فبعد خسارته أمام “تشيلسي” في لقاء ذهاب دوري أبطال أوروبا، تعادل في مباراتين بمنافسات الدوري الاسباني، ما وضعه


في المقابل فإن فريق أتلتيكو مدريد يقع تحت ضغط كبير بعد أن تقلص الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه “برشلونة” إلى 4 نقاط، بعد أن وصل إلى 10 نقاط في بداية الشهر الجاري،إضافة إلى خسارته في مباراة الذهاب أمام تشيلسي حيث يأمل في مباراة اليوم بقيادة مدربه دييجو سيميوني من أجل الفوز وتحسين ظروفه الحالية .

ومن المنتظر أن يلعب فريق تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد بتشكيلة مما يلي :

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، كريستنسن، روديجر، جيمس.

خط الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ألونسو.

خط الهجوم: كالوم أودوي، جيرو، فيرنر.

أما عن تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد المتوقع أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، سافيتش، فيليبس، هيرموسو.

خط الوسط: يورينتي، كوكي، ليمار.

خط الهجوم: كاراسكو، كوريا، سواريز.

ومن الجدير بالذكر أن 4 فرق ضمنت تأهلها لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هي: بورتو البرتغالي وبروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.



إرسال تعليق

أحدث أقدم