القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك في موقف محرج بعد خسارته أمام الترجي


في مباراة مخيبة للآمال خسر فريق الزمالك بهدف نظيف مباراته أمام فريق الترجي التونسي التي أقميت مساء اليوم الثلاثاء 16-3-2021 ضمن مباريات المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا ،الأمر الذي جعل الزمالك قريبا جدا من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا.


حيث لعب فريق الزمالك والترجي التونسي مباراة حماسية قوية انتهت بفوز الأخير حيث سجل هدف اللقاء الوحيد حمدو الهوني في الدقيقة 73، بتسديدة زاحفة فشل محمود جنش حارس الزمالك في التعامل معها،فيما فشل لاعبو الزمالك في اختراق التكتل الدفاعي الذي فرضه الترجي التونسي.


حيث كرر الترجي فوزه على الفريق المصري الذي تحقق في الجولة الماضية من المجموعة ذاتها، لكنه حقق انتصاره الأول على الزمالك في مصر ، وبذلك ارتفع رصيد الترجي إلى 10 نقاط يتصدر بها المجموعة وضمن التأهل لدور الثمانية، فيما تجمد رصيد الفريق الأبيض وصيف النسخة الماضية عند نقطتين في المركز الثالث.


وقد ضمن الترجي تأهله رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وفي انتظار حسم موقف كمتصدر أو ثاني المجموعة ،ومع تبقي جولتين على نهاية دور المجموعات، عزز الفريقان التونسي والجزائري موقفيهما، فيما بات الزمالك في وضع حرج، ولا يمتلك سوى فرصة حسابية ضعيفة لبلوغ ربع النهائي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات