موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد الاثنين 05-04-2021 في الدوري الاسباني

 



تنطلق مساء اليوم الاثنين 5-4-2021 ،موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد التي تقام ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الاسباني ،والتي تستضيفها أرضية ملعب الكامب نو .


مواجهة هامة بالنسبة لفريق البارسا الذي يأمل بالفوز وتكرار سيناريو مباراة الذهاب فقد فاز بثلاثية نظيفة ،ويأمل اليوم بالفوز من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني ومحاولة الاقتراب أكثر من الصدارة .

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة التي يستضيف فيها برشلونة نظيره فريق بلد الوليد على ارضه والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الاسباني الممتاز "الليجا" ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي برشلونة وبلد الوليد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق برشلونة لقاء اليوم وهو يأمل بالفوز من أجل الاقتراب للصدارة، خاصة بعد هزيمة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية ،حيث يتصدر أتلتيكو مدريد الترتيب بـ 66 نقطة، ثم ريال مدريد بـ 63 نقطة، يليه برشلونة بـ 62 في المركز الثالث .


ويسعى البارشا اليوم من اجل الفوز حيث  لا بديل عن تحقيق الانتصار في هذه الموقعة التي أصبحت لا تحتمل أي تهاون أو تقصير بعد الفوز العريض الذي تحقق على حساب ريال سوسيداد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.


هذا ويتواجد فريق بلد الوليد في المركز 16 برصيد 27 نقطة،حيث يامل من اجل الفوز وعدم تكرار خسارة مباراة الذهاب ،ويأمل في الفوز من اجل الابتعاد عن مناطق الهبوط .


إرسال تعليق

أحدث أقدم