موعد مباراة النصر والفيصلي الأحد 04-04-2021 كأس خادم الحرمين الشريفين



 تنطلق مساء الأحد 4-4-2021 موعد مباراة النصر والفيصلي ضمن مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين،والتي تقام المباراة على أرضية ملعب مرسول بارك .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق النصر  في الخطوة قبل الأخيرة في مشوار الوصول لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين،حيث يعتبر هو النادي الوحيد الذي ما زال ينافس على اللقب بعد أن ودع باقي كبار الأندية الذين ودعوا المسابقة، حيث خرج الهلال والأهلي والاتحاد من البطولة.


حيث يامل النصر في مباراة اليوم من أجل تخطي عقبة الفيصلي حتى يصل إلى المباراة النهائية ويُكرر إنجاز الموسم الماضي عندما حل وصيفًا للهلال البطل، ويريد هذا الموسم التتويج بالكأس.

موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأحد أحداث مباراة النصر والفيصلي التي تقام مساء اليوم الاحد 4-4-2021 ،التي تقام ضمن مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين المعلق عيسى الحربين .

أخبار فريقي النصر والفيصلي قبل مباراة اليوم:

يدخل الفريق العالمي منافسة اليوم وهو يعتبر أكبر المرشحين  للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وهي البطولة التي ستكون بمثابة تعويض الجماهير عن الإخفاق الكبير في الدوري السعودي هذا الموسم، فقد خرجت الأندية التي كانت مرشحة بقوة للفوز باللقب وهي الهلال والشباب والأهلي.


مباريات النصر في كأس خادم الحرمين كانت مليئة بالنجاحات حيث تمكن من الفوز على الرائد في دور 16 بهدفين نظيفين، ثم أقصى العين من ربع النهائي بعد أن فاز بثلاثيةٍ نظيفة، أما الفيصلي فقد تخطى الاتفاق في الدور الأول بركلات الترجيح، ثم فاز على الباطن في الدور السابق.

تشكيلة فريق النصر في مباراة اليوم أمام الفيصلي كالتالي : 4-2-3-1
وليد عبد الله
عبد الرحمن العبيد - عبد الإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام
علي الحسن - عبد المجيد الصليهم
سامي النجعي - بيتروس - نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة فريق الفيصلي في مباراة اليوم أمام النصر كالتالي :
مصطفى ملائكة
محمد قاسم - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - علي مجرشي
هشام فايق - ألكساندر ميركل
جيليرمي - محمد الصيعري - أحمد أشرف
جوليو تافاريس

إرسال تعليق

أحدث أقدم