موعد مباراة بورتو وتشيلسي الأربعاء07-04-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا


 ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ،تنطلق مساء اليوم الأربعاء 7-4-2021 موعد مباراة بورتو وتشيلسي والتي تقام على ارضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان .


يدخل فريق  تشيلسي مباراة اليوم وهو يأمل من أجل وضع قدم أولى في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث لم ينجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2013-2014، عندما ودع البطولة على أيدي أتلتيكو مدريد الإسباني.

موعد مباراة بورتو وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المكنتظر أن تنطلق أحداث المبراة التي تقام مساء الأربعاء 7-4-2021 بين فريقي بورتو وتشيلسي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان  .

8:00 مساءاً بتوقيت تونسوالمغرب والجزائر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة بورتو وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 2 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي بورتو وتشيلسي قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق تشيلسي مباراة اليوم بعد أن استطاع الصعود  لدور الثمانية بعدما أطاح بفريق أتلتيكو مدريد من دور الستة عشر بمجموع المباراتين 3-0، في حين أن فريق بورتو قد استطاع التغلب على يوفنتوس الإيطالي بمجموع المباراتين 4-4، مستفيداً من قاعدة التسجيل خارج الديار.

يستهدف بورتو صاحب الأرض تحقيق الفوز على ضيفه الإنجليزي بأفضل نتيجة ممكنة،حيث يأمل في تحقيق المفاجأة  بعد إقصاء يوفنتوس له في دور الـ16  ليضع قدماً في دور قبل النهائي ويواصل مشواره نحو منصة التتويج، فيما يدخل البلوز اللقاء مستهدفا إسقاط بورتو وحسم تأهله مبكراً للدور قبل النهائي.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق والتقي الفريقان في دور المجموعات بالتشامبيونزليج عام 2015، وقتها استطاع  تشيلسي التغلب على بورتو بثنائية نظيفة في لقاء العودة بعد أن سقط في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم