موعد مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد الخميس 08-04-2021 في الدوري الأوروبي

 


ضمن مباريات ذهاب دور الربع نهائي من الدوري الأوروبي ،تنطلق مساء اليوم الخميس 8-4-2021 موعد مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد والتي تقام على ارضية ملعب نويفو لوس كارمينيس .


يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو يعول كثير على الفوز بها من أجل مواصلة باقي منافسات البطولة ،حيث تعتبر بطولة الدوري الأوروبي الأمل الوحيد لمانشستر يونايتد لتجنب الخروج من الموسم الحالي، خالي الوفاض من أي بطولة، حيث ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

موعد مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الخميس 8-4-2021 ،موعد مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد التي تقام ضمن مباريات الخميس 8-4-2021 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين و قطر والكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة غرناطة ومانشستر يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .

أخبار فريقي غرناطة ومانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم بعد أن استطاع التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد تعادله مع ميلان 1-1 في ذهاب دور الـ 16 ثم الفوز عليه 1-0 إياباً بملعب “سان سيرو”.

 
هذا وقد غادر فريق مانشستر يونايتد، بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور ربع النهائي، عقب خسارته أمام ليستر سيتي بنتيجة 3-1، وودع منافسات كأس رابطة المحترفين من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة أمام جاره مانشستر سيتي 0-2.

في المقابل فإن فريق غرناطة الإسباني قد قطع مشواراً مميزاً في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بوصوله لهذا الدور من المسابقة الأوروبية، بعد أن فاز على مولده النرويجي 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16.

ويقدم غرناطة من أداء مميز في الدوري الأوروبي، ليس بالأمر المفاجىء، حيث يمر الفريق بنتائج جيدة في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز التاسع في جدول الليجا، برصيد 36 نقطة، ويتفوق على أندية كبيرة مثل أتلتيك بيلباو وفالنسيا.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم :

حراسة المرمي: هندرسون.
 
خط الدفاع: وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجواير، لوك شو.
 
خط الوسط: فريد، بوجبا، برونو فيرنانديز.
 
خط الهجوم: جرينوود، كافاني، راشفورد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم