موعد مباراة آرسنال وسلافيا براغ الخميس 08-04-2021 في الدوري الأوروبي

 


تفتتح أرضية ملعب الإمارات أبوابها مساء اليوم الخميس 8-4-2021 ،موعد مباراة آرسنال وسلافيا براغ في مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من الدوري الأوروبي .


مواجهة مميزة وثقوية بالنسبة لفريق آرسنال الذي يسعى من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل التقدم نحو تحقيق اللقب ،وتعويض جماهيره ومحبيه سلسلة الهزائم المتتالية التي مني بها منذ بداية الموسم .

موعد مباراة آرسنال وسلافيا براغ والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 8-4-2021 موعد مباراة آرسنال وسلافيا براغ وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور الربع نهائي من الدوري الأوروبي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين و قطر والكويت .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


وسوف تنقل أحداث مباراة آرسنال وسلافيا براغ على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 2 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي نوفل باشي .

أخبار فريقي آرسنال وسلافيا براغ قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق آرسنال مباراة اليوم وهو يأمل بالفوز من اجل مواصلة التقدم فيمباريات الدوري الأوروبي من أجل عدم الخروج خالي الوفاض في هذا الموسم بعد التراجع الرهيب في النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي .


في المقابل فإن فريق سلافيا براغ يأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واستغلال سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها منافسه و الاستمرار في مغامرته خلال هذه البطولة التي يطمع أكثر من فريق للتتويج بها بعد خروج ميلان وتوتنهام من دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي.


ومن المنتظر أن يجري أرتيتا تغييرات وسعة على تشكيل أرسنال ضد سلافيا براج من خلال الدفع بالجابوني بيير أوباميانج في خط الهجوم ونيكولاس بيبي بينما ضمن محمد النني التواجد في التشكيل الأساسي لأنه يتألق في هذه البطولة بشكل خاص بدليل هدفه المميز في مرمى أولمبياكوس .

إرسال تعليق

أحدث أقدم