القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الزمالك وتونغيث السبت 10-04-2021 في دوري أبطال أفريقيا

 كل عشاق ومتابعي دوري أبطال أفريقيا على موعد مساء السبت 10-4-2021 مع مباراة الزمالك المصري وتونغيث السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ،والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


مواجهة هامة وقوية بانتظار عشاق الفارس الأبيض الذي يلعب مباراة اليوم وهو يسعى من أجل الفوز من اجل التأهل للدور المقبل من الدوري ،مع انتظار المباراة الثانية بنفس اليوم والموعد بين الترجي ومولودية الجزائر التي ستحسم البطاقة الثانية بجانب الترجي المتصدر حاليًا برصيد 10 نقاط،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي .

موعد مباراة الزمالك وتونغيت والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحاسية بين فريقي الزمالك وتونغيث التي تقام ضن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا ،حيث من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتونغيث فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 6 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي الزمالك وتونغيث قبل مباراة اليوم:

يلعب فريق الزمالك مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول الترتيب مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط ويبتعد عن مولودية الجزائر الثاني بفارق 3 نقاط، وذلك عقب الفوز عليه في الجولة الماضية بثنائية نظيفة،حيث أمل الزمالك بتحقيق الفوز ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز من اجل التأهل إلى الدور المقبل من الدوري .


 وحسابيًا لا بد من خسارة المولودية من الترجي وفوز الزمالك، وأي نتيجة أخرى لن تكون في صالح الأبيض الذي يأمل بأن يقدم الفريق التونسي له هدية على طبق من ذهب بالفوز على الفريق الجزائري ليعبرو إلى الدور القادم مع بعضهما ولكن هذا ليس سهلاً فخصم الترجي صعب يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.


في المقابل فإن فريق تونغيث يتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب برصيد 4 نقاط، فهو خرج رسميًا من حسابات التأهل، ولكن سيحاول القتال وبذل أقصى جهد ممكن أمام الفريق المصري لتحقيق الفوز وحرمانه من التأهل وهذا سيكون علامة فارقه في تاريخ الفريق السنغالي الذي سيخرج بصورة تليق به. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات