موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا السبت 10-04-2021 في الدوري الانجليزي


 من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 10-4-2021 موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الانجليزي ،والتي تستضيفها ارضية ملعب الآنفيلد .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق ليفربول الذي يعاني هذا الموسم بشكل كبير ،حيث أمل الريدز بالفوز وجلب نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب فيلا بارك قد شهدت انتصارًا تاريخيًا لفريق أستون فيلا  بسبعة أهداف في مقابل هدفين في شباكهم.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 10-4-2021 موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز ،حيث من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

5:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

3:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

2:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .

أخبار فريقي ليفربول وأستون فيلا قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وهو يعاني من سلسلة من النتائج السلبية والتي كان آخرها الهزيمة التي تعرض لها رجال يورجن كلوب على يد ريال مدريد بثلاثية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،حيث أصبح في صراع مع الزمن من اجل كسب مزيد من النقاط من أجل الوصول إلى المربع الذهبي.

هذا ويتواجد فريق الريدز في المركز السابع برصيد 49 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن وست هام الرابع، في حين أن أستون فيلا يتواجد في المركز التاسع  برصيد 44 نقطة،حيث يطمح فريق أستون فيلا للفوز وتعطيل مسار ليفربول الجيد في الدوري من جهة، ومن جهة أخرى الوصول إلى المراكز المؤهلة لبطولات الأوروبية العام المقبل، وتتويج الموسم الجيد للفيلانز هذا العام.



إرسال تعليق

أحدث أقدم