موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد الأحد 11-04-2021 في الدوري الانجليزي

 


تفتتح أرضية ملعب  استاد توتنهام هوتسبر ،مساء اليوم الأحد 11-4-2021 موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الاسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز .


مواجهة ذات أهمية كبيرة جدا بالنسبة لمدرب فريق البرتغالي جوزيه مورينيو في المنافسة القوية بين العديد من الفرق على التأهُّل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يتواجد توتنهام فيي المركز السادس بـ 49 نقطة،أما فريق مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب يسعى من اجل الفوز والثأر لنفسه بعد خسارته في مباراة الذهاب بسداسية مقابل هدف واحد .


ويلعب فريق يونايتد مواجهة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه في ملعب غرناطة الإسباني بنتيجة 2-0، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث اقترب من التأهُّل إلى نصف النهائي،حيث يأمل في مباراة اليوم من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث بعد أن بات هدفه البقاء في الوصافة مع ابتعاده بـ 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدّر.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 11-4-2021 موعد مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد والتي تقام ضن منافسات الاسبوع الـ31 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الاوقات التالية :

6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

5:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

6:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

4:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

3:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 & beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق حفيظ دراجي .


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق توتنهام بسداسية مقابل هداف واحد لفريق مانشستر يونايتد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم