موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الثلاثاء 13-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

 تنطلق مساء اليوم الثلاثاء 13-4-2021 موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونج في مباراة إياب ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ،والذي تستضيفه ارضية ملعب بارك دي برانس .


مباراة مثيرة ومواجهة حماسية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها فريق بايرن ميونخ من أجل الثأر لنفسه بعد خسارته في مباراة الإياب التي أقيمت الاربعاء الماضي بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لفريق بايرن ميونخ ،والفائزفي مباراة اليوم يسيلعب مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم اليوم الثلاثاء 13-4-2021 موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ،حيث من المنتظر أن تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 & beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي جواد بدة .

أخبار فريقي باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم :

 النادي البافاري مباراة اليوم وهو يأمل بالفوز من أجل العودة من فرنسا بالفوز بهدفين نظيفين للتأهل إلى نصف النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ تعثر على صعيد الدوري الألماني يوم السبت الماضي بالتعادل مع أونيون برلين، ويجابه عددًا كبيرًا من الإصابات يهدد حلم الحفاظ على لقب ذات الأذنين.

في المقابل فإن فريق باريس سان جيرمان  يعيش أفضل فتراته على الإطلاق، وكللها بالفوز على ستراسبورج برباعية في الدوري الفرنسي مع جاهزية نيمار وكيليان مبابي البدنية التامة لقمة البايرن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم