موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة الخميس 15-04-2021 في الدوري الأوروبي

 ضمن مباريات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي تنطلق مساء الخميس 15-4-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة والتي تستضيفها أرضية ملعب  أولد ترافورد .


يتنافس كلا من فريقي الشياطين الحمر وغرناطة في مباراة منافسة قوية جدا يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز في المباراة من اجل التأهل للدور النصف نهائي من الدوري ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 15-4-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة ضمن مباريات إياب ربع نهائي الدور الأوروبي ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

ومن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة عبر beIN Sports Premium 1 ، حيث ستكون بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي مانشستر يونايتد وغرناطة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق المارد الأحمر لقاء اليوم وهو يسعى بكل جاهزية لزيادة توسيع الفارق في الأهداف، من خلال تكرار نفس سيناريو مباراة الذهاب بهدف التأهل إلى الدور القادم بكل أريحية، ولكن عليه أن يبقى حذر من ريمونتادا تقلب الأمور رأس على عقب.


في المقابل يدخل فريق غرناطة مواجهة اليوم وهو يعي جيداً مدى صعوبة المواجهة، وهذا يترتب عليه دراسة الأخطاء السابقة التي أدت بالفريق بالتأخر بالنتيجة، من اجل التأهل للمرحلة المقبلة من الدوري .


إرسال تعليق

أحدث أقدم