موعد مباراة سلافيا براغ وآرسنال الخميس 15-04-2021 في الدوري الأوروبي

 تفتتح أرضي ملعب  إدين أرينا أبوابها لاستضافة موعد مباراة سلافيا براغ آرسنال مساء اليوم الخميس 15-4-2021 ضمن مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي .


مواجهة هامة ومثيرة يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز والتأهل للمرحلة النصف نهائي من الدوري الأوروبي ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية آرسنال بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

موعد مباراة سلافيا براغ وآرسنال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الخميس 15-4-2021 موعد مباراة سلافيا براغ وآرسنال ضمن مباريات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي ،حيث من المنتظر أن تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة سلافيا براغ وآرسنال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 2 .،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عادل خلو .

أخبار فريقي سلافيا براغ وآرسنال قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق آرسنال مباراة اليوم وهو يدرك جيداً مدى صعوبة المواجهة، حيث يأمل بتحقيق الفوز ويحاول أن يدفع بكل طاقته لتحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور إلى الدور القادم، لكن عليه القتال بكل قوة من خلال الأداء المميز الذي يضمن له ما يريد.

في المقابل فإن فريق سلافيا براغ يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل الفوز في المباراة والتأهل للدور النصف نهائي من الدوري الأوروبي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم