موعد مباراة استقلال طهران والأهلي السعودي الخميس 15-04-2021 دوري أبطال آسيا

 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،تنطلق مساء اليوم الخميس 15-4-2021 موعد مباراة استقلال طهران والأهلي السعودي ،والتي تقام على ارضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .


حيث يحل فريق الأهلي السعودي ضيفا على فريق استقلال طهران الإيراني في أولى منافسات الدوري ،في مباراة قوية بين خصمين قوييي ومتساويين في القدرات ،يسعى كل منهم من أجل الفوز و اقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة من الدوري .

موعد مباراة استقلال طهران والأهلي السعودي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 15-4-2021 موعد مباراة استقلال طهران والأهلي السعودي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ،حيث من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

وستنقل أحداث المباراة عبر قناة  موقع GSA Live ،وسيكون بالتعليق المعلق الرياضي سمير المعيرفي .

أخبار فريقي استقلال طهران والأهلي السعودي قبل مباراة اليوم :

يدخل  فريق أهلي جدة الجريح محليًا  مواجهة اليوم وهو يأمل بالفوز من أجل مصالحة جماهيره وإثبات نفسه ،حيث يعاني في الفترة الاخيرة من دوامات التعادلات والهزائم ونزيف النقاط الذي جعله يتراجع من المنافسة على لقب الدوري السعودي إلى المركز السابع والابتعاد عن المربع الذهبي .


حيث يدرك أن خصمه ليس بالهين ولكن سيحاول من اجل تحقيق بداية قوية في مشواره القاري في ظل حالة من التخوف لدى الجماهير من التعثر في افتتاح مبارياته على مستوى القارة.


ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يتواجدا في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب الأهلي و إستقلال طهران كلاً من الدحيل القطري و الشرطة العراقي، مما يجعل  مواجهات هذه المجموعة مُشتعلة للغاية، نظراً لضخامة كل الفرق الموجودة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم