موعد مباراة خيتافي وريال مدريد الأحد 18-04-2021 في الدوري الاسباني

 ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الاسباني تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 موعد مباراة خيتافي وريال مدريد والتي تستضيفها أرضية ملعب كولسيوم الفونسو بيريز .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يسعى من أجل الفوز واستكمال سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة ، وحصد انتصار جديد يقربه من خطف صدارة الدوري الإسباني من أتلتيكو مدريد،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي بهدفين نظيفين .

موعد مباراة خيتافي وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 موعد مباراة خيتافي وريال مدريد التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة خيتافي وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .

أخبار فريقي خيتافي وريال مدريد قبل مباراة اليوم :

أخبار فريقي خيتافي وريال مدريد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق  ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة، في وصافة الدوري الاسباني حيث يأمل بالفوز في مباراة اليوم من الصعود نحو صدارة الدوري التي يتواجد فيها فريق أتلتيكو مدريد .


في المقابل فإن فريق خيتافي يتواجد في المركز الـ 15 برصيد 30 نقطة،ويأمل بالفوز في مباراة اليوم من أجل محاولة التقدم في جدول ترتيب الدوري الاسباني .


ومن المنتظر أن تشهد قائمة ريال مدريد  عودة كل من المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط الألماني توني كروس، إلى جانب فيد فالفيردي، الذين تدربوا بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في مباراة ليفربول الأربعاء الماضي.


في حين تشهد التشكيلة غياب الإسباني سيرجيو اموس، في ظل إصابته بـ كورونا ،إضافة إلى البرازيلي كاسيميرو، بعد طرده في الكلاسيكو بالجولة الماضية أمام برشلونة، إلى جانب ناتشو بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم