موعد مباراة شباب الأهلي دبي والهلال الأحد 18-04-2021 دوري أبطال آسيا

 


تستضيف أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ،مساء الأحد 18-4-2021 موعد مباراة شباب الأهلي دبي والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا .


مواجهة صعبة وديرب خليجي عربي ضمن مباريات دوري أبطال آسيا ،حيث تنتظر فريق الهلال أمام فريق شباب الأهلي دبي و تأتي بعد أيام قليلة من تعادل الموج الأزرق مع أجريك الأوزبكي بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي والهلال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 موعد مباراة شباب الأهلي دبي والهلال ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي والهلال فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر موقع GSA Live ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .

أخبار فريقي شباب الأهلي دبي والهلال قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو يسعى من أجل الفوز في مباراة اليوم خاصة بعد تعادله الإيجابي بهدفين مقابل هدفين امام فريق أجريك الأوزبكي .


في المقابل فإن فريق شباب الأهلي هو الآخر يلعب مباراة اليوم بعد تعادله سلبيا في مباراته الأولى مع استقلال الإيراني، ليصبح الجميع في هذه المجموعة لديه من النقاط 3 نقاط فقط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم