موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون الاحد 18-04-2021 ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي

 تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 موعدمباراة ليستر سيتي وساوثهامتون ضمن مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ،والذي تستضيفه ارضية ملعب ويمبلي .


مواجهة هامة وقمة مثيرة بانتظار متابعي كأس الاتحاد الانجليزي ،حيث يرغب فريق ليستر في تحقيق الفوز على ساوثهامبتون والتأهل للمباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخه وحصد اللقب للمرة الأولى، في حين أن فريق ساوثهامبتون يسعى للإطاحة بالثعالب والصعود لنهائي البطولة للمرة الخامسة والتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون والتي تقام ضمن المباراة النصف نهائية من كأس الاتحاد الانجليزي،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وساوثهامتون فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 2HD ،حيث سيتكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .

أخبار فريقي ليستر سيتي وساوثهامتون قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الثعالب مباراة اليوم بعد أن استطاع التأهل لدور قبل النهائي بعدما أسقط مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دور ربع النهائي، في حين أن فريق  ساوثهامبتون قد تأهل لهذه المرحلة بعدما اكتسح بورنموث بثلاثية نظيفة.


أما بخصوص الدوري المحلي فإن فريق ليستر سيتي يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، وذلك بعد مرور 31 جولة من عمر المسابقة.


ومن الجدير بالذكر أن آخر لقاء جمع بين الفريقين انتهى بفوز ليستر سيتي علي ساوثهامبتون بثنائية نظيفة، وجاء ذلك في يناير الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


إرسال تعليق

أحدث أقدم