موعد مباراة الأهلي السعودي والدحيل الأحد 18-04-2021 ضمن دوري أبطال آسيا


 تفتتح أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابها لاستضافة موعد مباراة الأهلي السعودي والدحيل مساء الأحد 18-4-2021 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال آسيا .


كل متاعبي ومحبي دوري أبطال آسيا على موعد مع ديربي خليجي عربي بين النادي الأهلي السعودي والدحيل القطري،يسعى فيها كلا الفريقين من أجل الفوز ومواصلة التقدم في البطولة ،خاصة فريق الأهلي الذي مني بخسارة ثقيلة أمام فريق استقلال طهران ويأمل في تعويض خسارته في مباراةاليوم .

موعد مباراة الأهلي السعودي والدحيل والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 18-4-2021 ،موعد مباراة الأهلي السعودي والدحيل ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،حيث من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة :

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:45 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

8:45 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والدحيل فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر موقع GSA Live ،بتعليق المعلق الرياضي عيسى الحربين .

أخبار فريقي الأهلي السعودي والدحيل قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الدحيل  مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع الفوز في أولى مبارياته في دوري الأبطال هذا العام على نادي الشرطة العراقي بهدفين نظيفين، ليجمع 3 نقاط ويتواجد في المركز الثاني في ترتيب المجموعة.


في حين أن فريق الأهلي السعودي، فقد خسر بنتيجة ثقيلة ضمن مباريات الجولة الأولى أمام نادي استقلال الإيراني هي 5-2، ليقبع في قاع المجموعة دون رصيد من النقاط،ويامل في مباراة اليوم من اجل تقديم عرض جيد من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد أداءه مباراة دون المستوى على صعيد الدوري المحلي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم