موعد مباراة الهلال واستقلال دوشانب الأربعاء 21-04-2021 ضمن دوري أبطال آسيا


 ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال آسيا تنطلق مساء اليوم الأربعاء 21-4-2021 موعد مباراة الهلال واستقلاق دوشانب ،والتي تستضيفها أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد .


حيث يستضيف الهلال فريق استقلاق دوشانب على ارضه ووسط جماهيره في مباراة لن تكون بالسهلة بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيامن أجل الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة من الدوري .

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشانب والقنوات الناقلة:

من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 21-4-2021 موعد مباراة الهلال واستقلال دوشانب ضمن مباريات الجولةالثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسا ،حيث من المنتظر أن تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشانب فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر موقع gsa.live ،بتعليق المعلق الرياضي عبد الله الحربي .

أخبار فريقي لهلال واستقلاق دوشانب قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الهلال مواجهة اليوم وهو يتواجد في صدارة ترتيب جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط متساويًا مع الخصم الثاني بنفس الرصيد ،ويلعب مباراة اليوم  بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على شباب الأهلي بهدفين دون رد، مما سيعطي الفريق دفعة كبيرة للاستعداد لهذا اللقاء ودخوله بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة وفض الشراكة مع الخصم.


في المقابل فإن فريق استقلال دوشنبه يدرك صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر قدم مستوى جيد يرغب في تجسيده بهذه الموقعة لمحاولة خطف النقاط الكاملة من الزعيم والاستمرار في الطريق الصحيح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم