موعد مباراة الأهلي وسموحة الأربعاء 21-04-2021 في الدوري المصري

 تنطلق مساء اليوم الأربعاء 21-4-2021 موعد مباراة الأهلي المصري وسموحة ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز ،حيث تستضيف المباراة أرضية ملعب استاد السلام .


مواجهة قوية ومثيرة يحل فيها فريق سموحة ضيفا على فريق الاهلي المنتشي بقوزه في مباراة القمة ،ويسعى اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة الصعود نحو القمة وتحقيق اللقب هذا العام .

موعد مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 21-4-2021 موعد مباراة الأهلي وسموحة ضمن مباريات الجولة لاـ11 من الدوري المصري ،حيث من المنتظر أن تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت) .

أخبار فريقي الاهلي وسموحة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه فى المباراة الأخيرة له أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف فى مباراة القمة ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري بعدد نقاط 30 نقطة ،وبهذا الفوز يصبح الفارق بينه و بين المارد الأحمر والفارس الأبيض المتصدر هو 3 نقاط فقط إلى الآن.


في المقابل فيإن فريق سموحة يعاني من سلسلة من النتائج السلبية ففي آخر 3 مباريات له في الدوري تعادل من غزل المحلة ومصر المقاصة، فيما خسر من إنبي،حيث يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم