موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد السبت 24-04-2021 ضمن الدوري الانجليزي

 ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز ،تنطلق مساء السبت 24-4-2021 موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والتي تقام على أرضية ملعب الآنفيلد .


حيث يستضيف فريق ليفربول نظيره فريق نيوكاسل يونايتد في مباراة هامة بالنسبة للريدز في سبيل الوصول إلى المربع الذهبي للبريميرليج، وبالتبعية ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 24-4-2021 موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الاسبوع الـ33 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الساعة :

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

0:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ،وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ليفربول  مباراة اليوم وهو يتواجد حاليًا في المركز السابع برصيد 53 نقطة، ويبتعد عن تشيلسي الرابع بنقطتين فقط، ويأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل التواجد في منطقة المربع الذهبي وضمان التأهل لمباريات دوري أبطال أوروبا .


في حين أن فريق نيوكاسل يونايتد يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة،حيث يسعى في مباراة اليوم من أجل الفوز و الابتعاد قدر المستطاع عن المراكز المؤدية للهبوط، مما يؤكد أن المباراة ستكون صعبة على كتيبة يورجن كلوب.



إرسال تعليق

أحدث أقدم