موعد مباراة قادش وريال مدريد الاربعاء21-04-2021 الدوري الاسباني

 تنطلق مساء الأربعاء 21-4-2021 موعد مباراة قادش وريال مدريد ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الاسباني ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب رامون دي كارانزا .


مواجهة هامة يحل فيها فريق ريال مدريد ضيفا على فريق قادش وهو يسعى من أجل الفوز والثأر لنفسه بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف حققه فريق قادش ،واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري وخطف الصدارة من فريق أتلتيكو مدريد المتصدر .

موعد مباراة قادش وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين فريقي ريال مدريد وقادش ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري الاسباني ،حيث تقام المباراة وتنطلق في تمام الأوقات التالية :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة قادش وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،بتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .

أخبار فريقي قادش وريال مدريد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة جمعها من لعبه 31 مباراة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، ونقطتين فقط عن برشلونة المتواجد بالمركز الثالث.

تعادل 
في المقابل فإن فريق قادش الصاعد حديثا للدوري الاسباني يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة جمعها من لعبه 31 مباراة وفوزه في 9 مباريات وتعادله في 9 وخسارته في 13 مباراة ،وقد تعادل أيضًا في الجولة الماضية مع سيلتا فيجو في ملعبه، وذلك بعد أن فاز في مباراتين على التوالي على فالنسيا وخيتافي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم