موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال السبت 24-04-2021 ضمن دوري أبطال آسيا


ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا تنطلق مساء السبت 24-4-2021 موعد مباراة استقلاق دوشانت والهلال ،والتي تستضيفها ارضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


حيث يجتمع كلا من فريقي الهلال السعودي مع استقلال دوشنبه في مباراة الإياب على الأراضي السعودية وعينه على تكرار فوز الذهاب من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب المجموعة،حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .


موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 24-4-2021 موعد مباراة استقلال دوشانب والهلال ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة استقلال دوشانب والهلال فمن المنتظر أن تنقل عبر موقع GSA Live ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عبد الله الحربي .

أخبار فريقي استقلال دوشانب والهلال قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق نادي الهلال السعودي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، ويأتي من خلفه نادي استقلال دوشنبه برصيد 4 نقاط بالتساوي مع أجمل إف سي ،حيث يامل الهلال في حصد 3 نقاط هامة تجعله يحصد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية.


ويتواجد فريق أجمك الأوزبكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط ،ويامل الفريق السعودي في مباراة اليوم لرفع رصيده إلى 10 نقاط وضمان التأهل إلى دور ثمن النهائي بعد خوض 4 مباريات وتبقي مواجهتين على انتهاء دور المجموعات.


إرسال تعليق

أحدث أقدم