موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس السبت 24-04-2021 في الدوري الاسباني

تنطلق مساء السبت 24-4-2021 موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتس ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الاسباني ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو .


مواجهة قوية ومثيرة بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيه ريق ريال مدريد من أجل الفوز ولا بديل له عنه من أجل مواصلة ملاحقة المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي يفصله ثلاث نقاط فقط عن الوصيف الملكي ،و هي المباراة الأخيرة للريال قبل القمة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، مما قد يجبر المدرب زيدان على إراحة بعض النجوم.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتس والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ريال مدريد وريال بيتس ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتس فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 1 ،حيث ستكون بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي ريال مدريد وريال بيتس قبل مباراة اليوم :

كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد حسمت بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بيتيس،هذا ويتواجد فريق  ريال مدريد في المركز الثاني في الليجا بـ 70 نقطة يليه برشلونة بفارق نقطتين، وأتلتيكو مدريد يتصدر بـ 73 نقطة.



في المقابل فإن فريق ريال بيتيس  يتواجد في المركز السادس برصيد 49 نقطة ،و يعيش هذا الموسم يعيش حالة مميزة للغاية رفقة مدربه مانويل بيليجريني، حيث يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم