موعد مباراة فياريال وبرشلونة الأحد 25-04-2021 ضمن الدوري الاسباني

 ضمن مباريات الاسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز تنطلق مساء اليوم الأحد 25-4-2021 موعد مباراة فياريال وبرشلونة والتي تستضيفها أرضية ملعب سيراميك ستاديوم .


مواجهة هامة وقمة كروية كبيرة بانتظاركم مساء اليوم يسعى برشلونة في مباراة اليوم من أجل تحقيق الثلاث نقاط في سبيل تقليص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد لنقطة واحدة والوصول إلى المركز الثاني،حيث يسعى من أجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب فقد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل .

موعد مباراة فياريال وبرشلونة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 25-4-2021  موعد مباراة فياريال وبرشلونة ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من الدوري الاسباني ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:15 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان

5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

3:15 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

2:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،بتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .

اخبار فريقي فياريال وبرشلونة قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة ويملك مواجهة مؤجلة، في حين ان فريق فياريال يتواجد في المرتبة السابعة برصيد 49 نقطة.


وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز البارسا على ضيفه خيتافي بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية بالليجا، على ملعب كامب نو، حيث أحرز أهداف البرسا كل من، ليونيل ميسي (هدفين)، رونالد أراخو، أنطوان جريزمان ومدافع الضيوف بالخطأ بمرماه.


في المقابل، خسرت الغواصات الصفراء خارج الديار أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، على ملعب مينديزوروتزا،حيث تعتبر مباراة اليوم جزء من منافسة شرسة جدًا على المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل،كما ان الغواصات بقيادة مدربهم أوناي إيمري يستعدون بعد مباراة البرسا لمواجهة آرسنال في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم