القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة مانشستر سيتي باريس سان جيرمان الثلاثاء 4-05-2021 في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي باريس سان جيرمان الثلاثاء 4-05-2021 في دوري أبطال أوروبا ، حيث  تنطلق مساء الثلاثاء 4-5-2021 موعد مانشستر سيتي باريس سان جيرمان في مباراة العودة الدور النصف نهائي من دوري أبطال اوروبا والتي تقام على ارضية ملعب  بارك دي برانس .

مباراة حماسية ومثيرة يستضيف فيها فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق مانشستر سيتي وهما يسعيان من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث حيث  يسعى فريق باريس سان جيرمان من أجل الفوز بمباراة الذهاب على أرضه، لتسهيل مهمته من أجل التقدم للدور التالي،وهو الحال بالنسبة لفريق مانشستر سيتي .

موعد مباراة مانشستر سيتي باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي التي تقام مساء الأربعاء 28-4-2021 ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون بتعليق المعلق الرياضي جواد بدة .

أخبار فريقي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم بعد أن استطاع الصعود عن المجموعة الثامنة في دوري الأبطال، وذلك بعد أن حصد المركز الأول برصيد 12 نقطة بأفضلية المواجهات المباشرة عن نادي لايبزيج الألماني.


فقد واجه  برشلونة في دور 16 حيث فاز في مباراة الذهاب 4-1 وتعادل في العودة 1-1، وكان على موعد مع بايرن ميونخ في ربع النهائي وفاز ذهابًا 3-2 وخسر إيابًا 1-0، فتأهل بعد اللجوء لقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.


في المقابل فإن فريق مانشستر سيتي قد تأهل عن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا على حساب بورتو وأولمبياكوس ومارسيليا، وأقصى فريقين ألمانيين من دور 16 وربع النهائي، هما بوروسيا مونشنجلادباخ وبوروسيا دورتموند على التوالي.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات