موعد مباراة النصر والفيصلي الأربعاء 5-5-2021 في الدوري السعودي


تنطلق مساء اليوم الأربعاء 5-5-2021 موعد مباراة النصر والفيصلي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،والتي تستضيفها ارضية ملعب مرسول بارك .


مباراة اليوم تعتبر المباراة الأولى للعالمي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان منذ 9 أبريل الماضي،حيث لعب خلال الفترة الماضية في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2021 ونجح في التأهل كمتصدر عن مجموعته،وفي مباراة ثأيرة بالنسبة لفري قالنصر الذي يسعى للثأر من ريق الفيصلي الذي أقصاه من كأس الملك 2021 .

موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة النصر والفيصلي ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،حيث تأتييكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:40 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:40 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:40 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين.

7:40 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر  .

6:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح .

أخبار فريقي النصر والفيصلي قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق النصر مباراة اليوم بعد أن كانت آخر مبارياته في الدوري السعودي أمام نادي ضمك، والتي انتهت بخسارته بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ويحتل العالمي مركزًا متراجع في جدول ترتيب  الدوري السعودي هو المركز السابع برصيد 36 نقطة.


هذا ويتواجد  نادي الفيصلي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وكانت آخر مبارياته في المسابقة ضد القادسية وفاز بها بهدفين لهدف.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق النصر بثلاثة أداف مقابل هدفين لفريق الفيصلي .



إرسال تعليق

أحدث أقدم