موعد مباراة القادسية والفيصلي الخميس 29-4-2021 في الدوري السعودي

 تنطلق مساء الخميس 29-4-2021 موعد مباراة القادسية والفيصلي التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري السعودي الممتاز ،حيث تستضيف المباراة أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية .


مواجهة هامة بالنسبة لكل من الفريقين الذي يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق 

موعد مباراة القادسية والفيصلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة القادسية والفيصلي مساء الخميس 29-4-2020 ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

9:35 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:35 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

9:35 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

9:35 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

7:35 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

6:35 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفيصلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 .

أخبار فريقي القادسية والفيصلي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق نادي القادسية مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 34 نقطة،حيث يلعب مباراة اليوم بعد ان فاز على الاتفاق بثلاثية مقابل هدف  ضمن مباريات الجولة الماضية.


في المقابل فإن  نادي الفيصلي فيتواجد بالمركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة ،ويلعب مباراة اليوم بعد أن تلقى خسارة امام فريق الفتح بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ25 من الدوري يوم 10 إبريل الجاري.


ومن المنتظر إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أواخر شهر مايو المقبل، بين التعاون والفيصلي، حيث كان التعاون تأهل على حساب الفتح، بينما تأهل الفيصلي على حساب نادي النصر.


إرسال تعليق

أحدث أقدم