موعد مباراة السد القطري والنصر الخميس 29-04-2021 دوري أبطال آسيا

ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا،تنطلق مساء الخميس 29-4-2021 موعد مباراة السد القطري والنصر والتي تستضيفها ارضية ملعب استاد جامعة الملك سعود .


مباراة هامة بالنسبة لفريق النصر الذي يسعى لتكرار فوزه على السد وحصد الثلاث نقاط لاستعادة صدارة المجموعة بالوصول للنقطة 11 والتأهل كمتصدر للمرحلة التالية من دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة السد القطري والنصر والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 29-4-2021 موعد مباراة السد القطري والنصر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

9:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة السد القطري والنصر فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة موقع GSA Live ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حماد العنزي .

أخبار فريقي السد القطري والنصر قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق السد القطري مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط ،حيث يامل اليوم من أجل مواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة المجموعة ،حيث يتواجد فارق نقطتين بينه وبين فريق النصر .


في المقابل فإن فريق النصر يأمل في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل خطف الصدارة حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ،وقد تلقى في مباراة الجولة الماضية الهزيمة بهدفين مقابل هداف أمام فريق الوحدات .


حيث يأتي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا كالتالي في المركز الأول السد القطري برصيد 10 نقاط ،في المركز الثاني النصر السعودي برصيد 8 نقاط ،في المركز الثالث فريق فولاذ الإيراني برصيد 5 نقاط،والمركز الرابع فريق الوحدات الأردني برصيد 4 نقاط.


إرسال تعليق

أحدث أقدم