موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي الجمعة 30-04-2021 ضمن دوري أبطال آسيا

ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،تنطلق مساء الجمعة 30-4-2021 موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .


يدخل الهلال السعودي مباراته الأخيرة في دوري المجموعات ضد شباب الأهلي دبي، بأريحية كبيرة بعد حسمه التأهل للدور المقبل من المسابقة، لكنه يسعى من اجل تحقيق الفوز على أمل خسارة استقلال دوشنبه من أجل حسم صدارة المجموعة لصالحه.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 30-4-2021 موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الاوقات التالية :

 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ومن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة بين فريقي الهلال وشباب الأهلي على الهواء مباشرة عبر موقع GSA Live ،حيث سيعلق على أحداث المباراة المعلق  عبدالله الحربي .

أخبار فريق الهلال وشباب الأهلي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق الزعيم مواجهة اليوم وفي رصيده 10 نقاط حيث يتواجد في المركز الثاني في المجموعة بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي صاحب المركز الأول،حيث يأمل في رفع رصيده إلى 13 نقطة حتى يخطف المركز الأول من الاستقلال الذي يزاجه أجمك في الجولة الحالية، وينتظر الهلال خسارته أو تعثره في التعادل حتى ينفرد بالصدارة


في المقابل فإن فريق شباب الأهلي دبي يمتلك  4 نقاط ويتواجد في المركز الثالث بالتساوي مع أجمك الأوزبكي مُتذيل الترتيب،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق الهلال بهدفين نظيفين .


وقد  انتهت المنافسة التي اقيمت في المجموعة الأولى التي يشارك فيها الفريقين فعليًا في الجولة الماضية، وذلك بعد أن فاز الزعيم على أجمك وخسر الأحمر الإماراتي من استقلول.


إرسال تعليق

أحدث أقدم