موعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي السبت 01-05-2021 في الدوري الانجليزي

 

تنطلق مساء يوم السبت 1-5-2021 موعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب سيلهرست بارك .


مواجهة هامة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي الذي يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب البريميرليج وتكرار سيناريو مباراة الذهاب فقد افاز على فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف نظيفة ،في حال فوز السيتي وخسارة مانشستر يونايتد أقرب مطارديه أمام ليفربول، الأحد، فإن الفريق السماوي سيحسم رسميا لقب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 1-5-2021 موعد مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

2:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

1:30 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

2:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

2:30 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

12:30 ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

11:30 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي فن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي كريستال بالاس ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر سيتي مواجهة اليوم وهو يعتلي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 77 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف فريق مانشستر يونايتد ،حيث يأمل في مباراة اليوم بالفوز وتوسيع الفارق بينهما ،كما أنه يدخل مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع الفوز على فريق باريس سان جيرمان في أرضه بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .


في المقابل فإن فريق كريستال بالاس يتواجد في المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة من 32 مباراة،ويامل في مباراة اليوم من أجل إيقاف التقدم الكبير لفريق المان سيتي والفوز عليه .

أما عن جدول ترتيب الدوري الانجليزي "البريميرليج "كالتالي :


في المركز الأول فريق مانشستر سيتي برصيد  77 نقطة
المركز الثاني مانشستر يونايتد برصيد 67 نقطة
المركز الثالث ليستر سيتي –برصيد 63 نقطة
المركز الرابع تشيلسي –برصيد 58 نقطة
المركز الخامس وست هام يونايتد برصيد  55 نقطة
المركز السادس ليفربول برصيد 54 نقطة
المركز السابع توتنهام برصيد 53 نقطة

إرسال تعليق

أحدث أقدم