موعد مباراة الأهلي والجونة الثلاثاء 24-8-2021 ضمن الدوري المصري


 تنطلق مساء الثلاثاء 24-8-2021 موعد مباراة الأهلي المصري والجونة ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدور المصري الممتاز 2020-2021 ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  استاد خالد بشارة .


مواجهة هامة بالنسبة للفريق الأهلي الذي يسعى بقيادة مديره الفني موسيماني من اجل مواصلة نتائجة الإيجابية،ومحاولة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل الصعود للمركز الأول من أجل الحصول على لقب الدوري المصري للمرة السادسة على التوالي ،حيث يعول كثيرا على تعثر فريق الزمالك غريمه التقليدي الذي يتواجد حاليا في المركز الأول واشتداد المنافسة بشكل كبير.


وتعتبر مباراة اليوم مباراة صعبة جدا على فريق الأهلي الذي يأمل بتحقيق بروبغاندا من أجل الفوز باللقب حيث يحتاج الأهلي للفوز بمواجهة الجونة الليلة وكذلك مواجهة أسوان بالجولة الأخيرة للمسابقة للوصول إلى 78 نقطة مع تعثر الزمالك بتعادلين من آخر مباراتين أو الخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.


موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 24-8-2021 احداث المباراة الحماسية بين فريقي الاهلي المصري والجونة ضمن مباريات الجولة الـ33 وما قبل الأخيرة من الدوري المصري ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT . 



أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

أخبار فريقي الاهلي والجونة قبل مباراة اليوم :


 يدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 72 نقطة خلف المتصدر فريق الزمالك الذي يتواجد في المركز الأول برصيد 76 نقطة ،حيث يامل بالفوز في مباراة اليوم بانتظار تعثر الزمالك قبل جولتين من نهاية الموسم الذي يسعى الأهلي للفوز به للمرة السادسة على التوالي .



هذا وقد فاز فريق المارد الأحمر على المصرى البورسعيدى بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الجونة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الغيجابي بهدف لكل فريق .

إرسال تعليق

أحدث أقدم