موعد مباراة النصر والتعاون الاربعاء 26-08-2021 في الدوري السعودي



تفتتح أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أبوابها مساء الخميس 26-8-2021 موعد مباراة النصر والتعاون ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز 2021-2022.

مباراة هامة بانتظاركم مساء اليوم يامل فيها فريق النصر من أجل تحقيق الفوز خاصة بعد إخفاقه في تحقيق الفوز في أول مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين هذه الموسم بعد ان تعادل في الجولتين الماضيتين أمام كلا من الفيصلي بنتيجة 1-1، والحزم بنتيجة 2-2،حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين .


على الجانب الآخر يسعي فريق التعاون الى تحقيق فوزه الثاني في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث فاز الجولة الماضية على الصاعد حديثاً فريق الطائي بهدف دون مقابل، وكان قد تعرض بالجولة الأولى لهزيمة ثقيلة أمام النصر بنتيجة 1-4 ،حيث يتواجد  في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة النصر السعودي والتعاون والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 25-8-2021 موعد مباراة النصر السعودي والتعاون ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:                                                                                                                         

 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

7:45 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والتعاون فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  SSC Sport 1HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي جعفر الصليح .


هذا يوأمل فريق أهلي جدة في مباراة اليوم من أجل استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق انطلاقة قوية في الدوري السعودي و تجاوز البداية المتعثرة والحصول على الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة الخامسة في جدول الترتيب، فيما يأمل الضيوف في الوصول إلى نقطة السادسة. مباشرة

إرسال تعليق

أحدث أقدم