القائمة الرئيسية

الصفحات

"كلاسيكو الأرض" مباراة عنوانها أكون أولا أكون


 تشهد مباراة كلاسيكو الأرض بين فريقي رسال مدرد وبرشلونة التي تقام اليوم السبت 10-4-2021 ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز .


مباراة تشوبها الأمطار ولارياح ولكنها مستمرة بتميز كبير ولعب مميز يسعى كل من لافريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مصالحة جماهيره وإثبات أنه مازال الأقوى والأقدر على المنافسة من أجل الصعود إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ،في ظل تعثر فريق أتلتيكو مدريد المتصدر .


وبعد مرور الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني فغن النتيجة هي هدفين لفريق الريال مقابل هدف وحيد لبرشلونة في مباراة شهدت تألق اللاعب كريم بنزيما .


هذا وتشهد مباراة كلا سيكو الارض اليوم العديد من الأرقام القياسية من أهما ميسي سيظهر في الكلاسيكو رقم 45 له، وبذلك سيعادل رقم سيرخيو راموس الذي سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة، رغم أن هذا الكلاسيكو قد يكون الأخير لليونيل ميسي الذي يبدو مستقبله مع برشلونة محل غموض كبير.


ووفقا لصحيفة "آس" الرياضية الإسبانيةفإن هذه المباراة سوف تكون مباراة أخيرة له في الكلاسيكو الذي طلب الرحيل عن برشلونة نهاءة الموسم الماضي ومسدلا الستار على مسيرة 17 عام من اللعب مع برشلونة .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات