القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يودع بطولة دوري أبطال أفريقيا

فشل فريق الزمالك المصري في التأهل إلى الدور الربع نهائي من دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي ،على الرغم من فوزه الكبير أمام فريق تانغيث السنغالي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في العاصمة المصرية .


حيث لم يستطع الفارس الأبيض التأهل للدور الربع النهائي على غرار فريق الاهلي ،وذلك بسبب تعادل فريق مولودية الجزائر مع الترجي التونسي بنتيجة 1-1، وهذه النتيجة أهلت النادي الجزائري للدور الربع نهائي على حساب الزمالك.


فقد عاشت جماهير الزمالك حالة نشوة وفرح كبيرة، بعد تقدم الترجي التونسي على المولودية بهدف نظيف، لكن الفرحة تحولت إلى "كابوس" مع تعادل المولودية بفضل هدف عبد النور بالخير في الدقيقة 68.


وقد سجل رباعية الزمالك كل من يوسف أوباما ومروان حمدي (هدفان) ومحمود حمدي، إلا أنها لم تكن كافية للعبور للدور الربع نهائي للبطولة الافريقية ،حيث كانت مباراة الزمالك مهمة مستحيلة وفشل في تحقيقها بعد بدايته السيئة جدا في بداية البطولة القارية .


فقد حل الزمالك ثالثا برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن مولودية الجزائر الثاني، بينما تصدر الترجي بفارق 11 نقطة،ولكن علىالرغم من خروج الزمالك الحزين غلا أن جماهيره كانت راضية عن أداءه طول المباراة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات