موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وتشيلسي دوري أبطال أوروبا والنتيجة



انتهت المباراة ريال مدريد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

تستضيف أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو مساء الثلاثاء 27-4-2021 مباراة  غاية في الأهمية بين فريقي  ريال مدريد وتشيلسي ضمن إطار فعاليات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


يدخل  الملكي مباراة اليوم كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري الأبطال،فقد استطاع  تخطى أتالانتا في دور ال16، وذلك قبل أن يفوز على ليفربول في ربع النهائي ،في حين أن نادي تشيلسي فكان متصدر المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور ال16 على حساب نادي أتلتيكو مدريد، وذلك قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق حداث المباراة الحماسية بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،حيث من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الأوقات التالية :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

مواجهة هامة ومباراة مثيرة بين فريقي الريال وتشيلسي منتظرة، لأن الفريقين لم يلعبا معا منذ ٢٣ عاما، ولم يلتقيا بشكل عام سوى 3 مرات، فاز "البلوز" في 2 منها، وتعادلا في الثالثة.

1 تعليقات

أحدث أقدم