القائمة الرئيسية

الصفحات

إسلام طبيب بلجيكي بسبب" محمد الشلهوب".. شاهد القصة الكاملة

 خلال اجتماع الصحفي حمد الصويلحي ونجم الهلال المعتزل "محمد الشلهوب"ومعهم الإعلامي عبد الرحمن المطيري على طعام الإفطار يوم الإثنين،وخلال الجلسة روى الصحفي حمد قصة مثيرة ومشوقة لدخول طبيب بلجيكي الإسلام بسبب اللاعب المعتزل .


جاء ذلك بعد أن نشر الصويلحي عبر حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو روى خلاله كيف تسبب الشلهوب بتعامله الراقي مع الناس في دخول طبيب بلجيكي للإسلام.


وملخص القصة كالتالي  أن ذلك الطبيب البلجيكي أصيب بالدهشة وتساءل عن الدين الذي يُساوي بين الناس جميعًا حين رأى محمد الشلهوب صاحب الجماهيرية الكبيرة والرصيد المالي الكبير يُصلي بجانب عامل نظافة، وقد أدى ذلك لدخوله الإسلام.


وأضاف الشلهوب  أنه لم يتحدث أبدًا مع هذا الطبيب أو يدعوه إلى الإسلام، بقوله خلال مقطع الفيديو "لم أوجه له أي نصيحة ولم أتحدث معه أبدًا، كنت سعيدًا بالطبع بما حدث، وهذا واجبنا كمؤثرين".



 ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الشلهوب اعتزل لعب كرة القدم بنهاية الموسم الماضي بعد مسيرة مذهلة مع الزعيم توجها بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 وختمها بحصد لقب الدوري السعودي للموسم الماضي.


ومن المعروف عن الشلهوب خلال مسيرته الكروية أن مسيرته لا تقتصر فقط على أدائه الرائع مع الهلال، بل امتدت لتشمل أخلاقه داخل وخارج الملعب ومعاملته لزملائه ومشجعيه وحتى منافسيه.


يُذكر أن الشلهوب كاد يعود من الاعتزال لمساعدة الهلال في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي عقب غياب العديد من اللاعبين لإصابتهم بفيروس كورونا، قبل أن يُقرر الاتحاد الآسيوي استبعاد الفريق من البطولة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات