موعد وتوقيت مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

 

انتهت المباراة بفوز فريق الاهلي بهدف نظيف .

تنطلق مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 موعد وتوقيت مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني التي تقام ضمن مباريات المجموعة السادسة والأخيرة من مباريات  المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية.


مباراة اليوم تعتبر مباراة تحصيل حاصل، بعد أن ضمن النادي الأهلي الصعود إلى الدور التالي بعدما تمكن الفريق من تحقيق المركز الثاني عقب تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي في العاصمة الخرطوم .

موعد وتوقيت مباراة الأهلي و سيمبا القنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ومن المنتظر أن تنقل أحداث المباراة بين فريقي الأهلي وسيبما على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .

أخبار فريقي الأهلي وسيمبا قبل مباراة اليوم:

يدخل النادي الأهلي التأهل مباراة اليوم رفقة سيمبا بروح معنوية عالية بعد أن ضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحجز حامل اللقب البطاقة الثانية في المجموعة خلف بطل تنزانيا المتصدر.

لكن فريق المارد الأحمر يأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الثأر لنفسه بعد خسارته أمام نفس النظير في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل .

في المقابل فغن فريق سيمبا التنزاني سيمبا التنزاني يتواجد في المركز الأول برصيد 13 نقطة من ترتيب مجموعته وضمن هو الآخر تأهله للمرحلة المقبلة من الدوري .

إرسال تعليق

أحدث أقدم