موعد مباراة النصر وضمك الجمعة 09-04-2021 في الدوري السعودي


 تفتتح أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أبوابها مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 ،لاستضافة موعد مباراة النصر وضمك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري .


مواجهة هامة وقوية يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز اقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي والانتقال إلى المرحلة المقبلة من مباريات الدوري .

موعد مباراة النصر وضمك و القنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الجمعة 9-4-2021 موعد مباراة النصر وضمك ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

7:05 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:05 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:05 مساءاً بتوقيت مصر .

7:05 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

7:05 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن وسوريا ولبنان .

5:05 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

4:05 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق على أحداث المباراة المعلق عبدالله الغامدي .

أخبار فريقي النصر وضمك قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق النصر مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة،حيث استطاع تحقيق نتيجة تاريخية في مباراة الجولة الماضية عندما فاز على فريق الباطن بسباعية دون رد ،

في المقابل فإن فريق ضمك يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة ،وفي المباراة الماضية استطاع الفوز بصعوبة على أبها بنتيجة 4-3 في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ومن الجدير بالذكرأنه انتصر فرسان نجد في آخر لقاءين كما لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 5 جولات بالتعادل مرتين والفوز 3 مرات، وفاز ضمك في الجولة السابقة وفي آخر 5 مواجهات فاز مرتين من بينهما هزيمة أهلي جدة بنتيجة 3-1، وتعادل في مباراتين وخسر مرة واحدة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم