موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد الأحد 02-05-2021 الدوري الانجليزي

 تفتتح أرضية ملعب استاد توتنهام هوتسبر أبوابها لاستضافة موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد مساء الأحد 2-5-2021 موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي .

يدخل فريق نجح توتنهام مواجهة اليوم وهو يسعى من أجل الفوز والفوز بنقاط المباراة الثلاث بعد أن استطاع تحقيق الفوز على ساوثهامبتون بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز السابع على جدول الترتيب.

موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 2-5-2021 موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد ضمن مباريات الاسبوع الـ34 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

9:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:15 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

9:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

9:15 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

7:15 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

6:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 2HD ،حيث ستكون بتعليق المعلق لارياضي حسن العيدروس .

اخبار فريقي توتنهام وشيفيلد يونايتد قبل مباراة اليوم :

يعلم السبيرز أنه في مركز لا يرضيه أبدًا ولا يليق به، ولكن سيحاول بكل الطرق العودة من جديد إلى المربع الذهبي أملاً بأن تخدمه نتائج منافسيه بالتعثر، فهو سيقاتل لتحقيق الفوز والاستمرار في الطريق الصحيح المؤدي نحو مربع الكبار.


في المقابل فإن فريق شيفيلد يونايتد يتواجد في المركز الـ 20 والأخير على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة ،وقد هبط  بشكل رسمي إلى الدرجة الأولى بعد الأداء السيء الذي قدمه وقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات، ولكن سيحاول في هذا اللقاء الخروج منه بأقل الخسائر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم