موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الأحد 02-05-2021 ضمن الدوري الانجليزي

تنطلق مساء الأحد 2-5-2021 موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الانجليزي ،والتي تقام على ارضية ملعب أولد ترافورد .


مواجهة هامة ضمن ديربي شمال غرب إنجلترا ،حث يدخل فريق ليفرول وهو يأمل وسعى من أجل الفوز من اجل حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا ،وهي آمال ضعيفة على الورق ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري الانجليزي مساء الأحد 2-5-2021،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:30 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD و   beIN 4k  ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي .

أخبار فريقي مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق مانشستر يونايتد صاحب الأرض مباراة اليوم يعيش فترة من الاستقرار هذا الموسم، حيث يسعى للخروج بنقاط المباراة الثلاث كاملة، من أجل الاقتراب من الاحتفاظ بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.


في المقابل فإن أبناء المدرب يورجن كلوب وأبطال البريميرليج الموسم المنصرم، يعيشون موسم لا يحسدون عليه بعد تراجع الأداء والنتائج بشكل ملحوظ، وسيعمل الفريق على تحقيق الانتصار أمام الشياطين الحمر للاحتفاظ بآمالهم في الوصول إلى مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ،ولكن هذه الآمال تبدو ضعيفة بعد تعثره أمام ليدز يونايتد ونيوكاسل في مبارياته الأخيرة .



إرسال تعليق

أحدث أقدم