موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد الأربعاء 05-05-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا

 

ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تنطلق مساء الاربعاء 5-5-2021 ،موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد ،والتي تقام على أرضية ملعب ستامفورد بريدج .


مواجهة هامة وقمة حاسمة بانتظاركم مساء اليوم ،يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز والتأهل للمرحلة النهائية من دوري أبطال أوروبا ،حيث يكفي تشيلسي الفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا للعبور لنهائي البطولة، في وقت يكون فيه ريال مدريد بحاجة للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف للوصول للنهائي.

موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تأتيكم أحداث المباراة الحماسية التي تقام مساء الأربعاء 5-5-2021 ضمن منافسات نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بين فريقي تشيلسي وريال مدريد ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي رؤوف خليف .

أخبار فريقي تشيلسي وريال مدريد قبل مباراة اليوم:

مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يعوّل فيها فريق تشيلسي صاحب الأرض على هدفه الثمين في مرمى الريال حامل لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة، لبلوغ النهائي الثالث في تاريخه في أبرز مسابقة قارية ، كما يامل فرق ريال مدريد برفقة مدربه زين الدين زيدان من اجل الذي قاد الريال  إلى 3 ألقاب متتالية بين 2016 و2018.


ومن المنتظر ان يغيب عن فريق ريال مدريد في مباراة اليوم مدافعه الدولي الفرنسي رافايل فاران  بعد تأكد إصابته في عضلات المحالب في المباراة ضد أوساسونا (2-صفر) السبت في الدوري المحلي، واضطراره إلى ترك مكانه في بداية الشوط الثاني لناتشو.


ومن الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين ريال مدريد ونظيره تشيلسي على ملعب ألفيردو دي ستيفانو،قد انتهى  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت تألق الفريق الأزرق  فقد قدم مستوى جيد في لقاء الذهاب وكان هو الأقرب لتحقيق الإنتصار على ريال مدريد ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب على الأراضي الإنجليزية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم