موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي الخميس 06-05-2021 في الدوري المصري

 تفتتح ارضية استاد الإسكندرية أبوابها لاستضافة موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي المصري مساء الخميس 6-5-2021 ضمن مباريات الأسبوع العشرون من الدوري المصري الممتاز .


مباراة هامة وقوية تترقبها جماهير المارد الاحمر كونها تأتي بعد فترة من تراجع الأداء والنتائج وكان أخرها الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الـ19 للدوري ومن قبلها الخسارة من سموحة ثم السقوط في فخ التعادل أمام الجونة وهي نتائج أثارت القلق بين جماهير الأهلي ،حيث يامل الأهلي في مباراة اليوم من أجل الفوز واستعادة نغمة الانتصارات من أجل الصعود اكثر في جدول الترتيب ومصالحة جماهيره .

موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 6-5-2021 موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:30 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

اما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والأهلي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني .

أخبار فريقي الاتحاد السكندري والأهلي قبل مباراة اليوم:

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 37 نقطة  بعد خسارته أمام فريق غزل الملحة في مفاجأة من العيار الثقيل في مباراته الأخيرة بهدفٍ نظيف، و بفارق 4 مباريات عن الزمالك المتصدر، لكن فرصة المارد الأحمر لاتزال سانحة في الانقضاض على الصدارة، فهو متأخر عن الفارس الأبيض بمباراتين.


في المقابل فإن فريق الاتحاد السكندري يتواحجد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة ،حيث يقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم و  يسير بخطى ثابتة وقد تعادل في الديربي السكندري في المباراة الأخيرة له في الدوري مع نادي سموحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم