موعد مباراة الزمالك وسموحة الخميس 06-05-2021 في الدوري المصري

تنطلق مساء الخميس 6-5-2021 موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الأسبوع العشرون من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  استاد القاهرة الدولي .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعيا من أجل الفوز وخاصة  للفريق الابيض الذي يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد بالصدارة كثيرا عن منافسه التقليدي والعودة لسكة الانتصارات ،وقد انتهت مباراة الذهاب بقوز فريق الزمالك بهدفين دون مقابل من فريق سموحة .

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 6-5-2021 موعد مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

10:30 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حاتم بطيشة .

أخبار فريقي الزمالك وسموحة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الزمالك  مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة ترتيب الدوري، برصيد 41 نقطة، جمعها بعد خوض 19 مباراة، متفوقا على الأهلي بفارق 5 نقاط، حيث يحتل الأحمر المركز الثاني برصيد 37 نقطة لكنه خاض 17 مباراة فقط،حيث يأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واستعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة المسابقة .


في المقابل  يدخل سموحة مباراة اليوم، وهو منتشي بتحقيق فوز هام أمام الأهلي بالجولة قبل الماضية وتحقيق تعادل مرضي أمام الاتحاد السكندري بالجولة الأخيرة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم