موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين مانشستر سيتي وتشيلسي

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي ،حيث من المنتظر أن يتواجه كلا من فريقي تشيلسي الإنجليزي  مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في نسخة 2020-21.


وقد تأهل فريق تشيلسي إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على العملاق الإسباني ريال مدريد بنتيجة هدفين دون مقابل في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1.


أما فريق مانشستر سيتي فقد تاهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد أن استطاع إقصاء باريس سان جيرمان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين، بعد الفوز عليه ذهابا 2-1 على ملعب "حديقة الأمراء" وايابا 2-0 على ملعب "الاتحاد".


موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي :

من المنتظر أن يتواجه كلا من مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم 29 مايو، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية، في  تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


ويعتبر هذا النهائي المنتظر بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي تكرار لنهائي إنجليزي خالص والذى جمع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع توتنهام فى نسخة 2018 - 2019. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم