موعد مباراة يوفنتوس وميلان الأحد 09-05-2021 في الدوري الايطالي

 

ضمن مباريات الاسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإيطالي ،تنطلق مساء الأحد 9-5-2021 موعد مباراة يوفنتوس وميلان والتي تقام على ارضية ملعب  أليانز ستاديوم (تورينو) .


مباراة هامة تحمل شعار لا بديل عن الفوز و تشهد الكثير من الصراع  على الرغم من حسم فريق الإنتر لقب الدوري،فالصراع هذه المرة من أجل حسم مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة في ظل تقارب النقاط بين أكثر من فريق.


موعد مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 9-5-2021 احداث المباراة الحماسية التي تقام بين فريقي يوفنتوس وميلان ضمن مباريات الجوةل الـ35 من الدوري الايطالي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان.

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان.

9:45 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين.

7:45 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3 ،حيث ستكون المباراة من تعليق الملعق رؤوف خليف .

أخبا فريقي يوفنتوس وميلان قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من الدوري برصيد 69 نقطة ،حيث يأمل بالفوز من اجل حجز مقعد في مباريات دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل ،ويعاني اليوفي هذا الموسم هذا من تراجع النتائج، ويعمل الفريق على تحسين الأوضاع، والخروج بأقل الأضرار وضمان الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لمصالحة الجماهير.


في المقابل فإن فريق ميلان يدخل مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 69 نقطة ويتساوى معهم فريق أتالانتا في النقاط أيضا =،ويلعب فريق ميلان مباراة اليوم بعد أن أكنت بداية الموسم له قوية فقد كان منافسًا قويًا وتربع على الصدارة لفترة، ولكن تراجع في النصف الثاني من الموسم، ويريد الروسونيري العودة إلى ليالي دوري أبطال أوروبا من جديد، وسيدخل مباريات المقبلة تحت شعار لا بديل عن الفوز.




إرسال تعليق

أحدث أقدم