موعد مباراة الأهلي السعودي والإتفاق الأحد 30-05-2021 في الدوري السعودي

 


تستضيف ارضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ،مساء الأحد 30-5-2021 موعد مباراة الأهلي السعودي والإتفاق التي تقام ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين .


مباراة هامة يلتقي فيها فريق الأهلي السعودي مع نظيره فريق الاتفاق في مباراته الأخيرة في الموسم الحالي، والتي يريد تحقيق الفوز فيها من اجل إنهاء الموسم السيء من الدوري المحلي والخروج من لعنة النتائج السلبية .


موعد مباراة الأهلي السعودي والإتفاق والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 30-5-2021 موعد مباراة الأهلي السعودي والإتفاق ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والاتفاق فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي راشد الدوسري .

أخبار فريقي الأهلي السعودي والإتفاق قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الأهلي السعودي مباراة اليوموهو يتواجد في المركز الثامن برصيد 39 نقطة، وأقصى إنجاز له هو إنهاء الموسم الحالي في المركز السابع برفع رصيده إلى 42 نقطة بالفوز على الاتفاق مع انتظار خسارة الفتح سابع الترتيب الآن أمام الرائد في الجولة الحالية،وإنهاء سلسة النتائج السلبية التي مني بها منذ بداية الموسم .


في المقابل فإن فريق الاتفاق يتواجد في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 44 نقطة ،ويامل في مباراة اليوم في الفوز من اجل تعويض جماهيره عن الخسارة والتعادل في الجولتين السابقتين ،حيث لم يتذوق طعم الفوز سوى مرة واحدة في آخر 12 لقاء بعد أن تعادل 3 مرات وخسر 8 مرات .


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف لفريق الاتحاد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم